منتديات فرح عمري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فرح عمري

منتدى عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بطاطا بل مايونيز والكتشب والشطه

كاتب الموضوعرسالة
Lion

المساهمات : 6

بطاطا بل مايونيز والكتشب والشطه Empty
مُساهمةموضوع: بطاطا بل مايونيز والكتشب والشطه   بطاطا بل مايونيز والكتشب والشطه I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 18, 2008 4:31 pm

انا احب البطاط الي من الاستراحه الي جنب بيتنا والمليس الطعم affraid وانا نفسي فيه ذحينه bounce جيعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وبس ويسلام على البطاطا البطاطا وربي يهي طعممممممممممممممممممممممه Sleep وانا لما انام اتحلم فيه ويسلام على البطاطا وربي يهي طهمممممممممممممممه ويسلام على المليس وعصير الموز الي جنب بين جارنا Shocked وربي يهي طعممممممممممممممممممممممممممممه والمليس الطعم affraid وانا نفسي فيه ذحينه bounce جيعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وبس ويسلام على البطاطا البطاطا وربي يهي طعممممممممممممممممممممممه Sleep وانا لما انام اتحلم فيه ويسلام على البطاطا وربي يهي طهمممممممممممممممه ويسلام على المليس وعصير الموز الي جنب بين جارنا Shocked وربي يهي طعممممممممممممممممممممممممممممه
pig والخنزير الي جنب بيت جار جارنا وعليكم السلام الحمدلله والله بخير كيفك انت Very Happy والله بخير ابشرك انا ابرح عند الاستراحه الي جنب بيتنا انا احب البطاط الي من الاستراحه الي جنب بيتنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانا احب البطاط الي من الاستراحه الي جنب بيتنا والمليس الطعم affraid وانا نفسي فيه ذحينه bounce جيعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وبس ويسلام على البطاطا البطاطا وربي يهي طعممممممممممممممممممممممه Sleep وانا لما انام اتحلم فيه ويسلام على البطاطا وربي يهي طهمممممممممممممممه ويسلام على المليس وعصير الموز الي جنب بين جارنا Shocked وربي يهي طعممممممممممممممممممممممممممممه والمليس الطعم affraid وانا نفسي فيه ذحينه bounce جيعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وبس ويسلام على البطاطا البطاطا وربي يهي طعممممممممممممممممممممممه Sleep وانا لما انام اتحلم فيه ويسلام على البطاطا وربي يهي طهمممممممممممممممه ويسلام على المليس وعصير الموز الي جنب بين جارنا Shocked وربي يهي طعممممممممممممممممممممممممممممه
pig والخنزير الي جنب بيت جار جارنا وعليكم السلام الحمدلله والله بخير كيفك انت Very Happy والله بخير ابشرك انا ابرح عند الاستراحه الي جنب بيتنا انا احب البطاط الي من الاستراحه الي جنب بيتنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بطاطا بل مايونيز والكتشب والشطه
صفحة 1 من اصل 1