منتديات فرح عمري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فرح عمري

منتدى عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

منتديات فرح عمري

كاتب الموضوعرسالة
Lion

المساهمات : 6

منتديات فرح عمري Empty
مُساهمةموضوع: منتديات فرح عمري   منتديات فرح عمري I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 18, 2008 4:36 pm

منتديات فرح عمري
منتديات فرح عمري

منتدى عام
الصفحة الرئيسيةس .و .جابحـث
سؤال البحث
نتائج البحث عدد المساهمات مواضيع
بحث متقدم
قائمة الاعضاءالمجموعاتالبيانات الشخصيةحقيبة الرسائل الخاصةخروج [ Lion ]

ارسل الموضوع الجديد رد على الموضوع منتديات فرح عمري :: منتدى الرياضه :: منتدى نادي الاتحاد السعودي :: منتدى الرياضه العامه المزيد!
المزيد!
استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي
استعرض مُساهماتك
استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها
المواضيع المراقبةارسل إلى صديق(ة)
قم بنسخ عنوان ال BBCode للصفحة
طبع هذه الصفحة

بطاطا بل مايونيز والكتشب والشطه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوع رسالة
Lion

سجّل في : 25 أكتوبر 2008

مُساهمةموضوع: بطاطا بل مايونيز والكتشب والشطه اليوم في 11:31 pm رد مع اقتباس نص المساهمة تعديل/حذف هذه المساهمة حذف هذه المساهمة
انا احب البطاط الي من الاستراحه الي جنب بيتنا والمليس الطعم affraid وانا نفسي فيه ذحينه bounce جيعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وبس ويسلام على البطاطا البطاطا وربي يهي طعممممممممممممممممممممممه Sleep وانا لما انام اتحلم فيه ويسلام على البطاطا وربي يهي طهمممممممممممممممه ويسلام على المليس وعصير الموز الي جنب بين جارنا Shocked وربي يهي طعممممممممممممممممممممممممممممه والمليس الطعم affraid وانا نفسي فيه ذحينه bounce جيعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وبس ويسلام على البطاطا البطاطا وربي يهي طعممممممممممممممممممممممه Sleep وانا لما انام اتحلم فيه ويسلام على البطاطا وربي يهي طهمممممممممممممممه ويسلام على المليس وعصير الموز الي جنب بين جارنا Shocked وربي يهي طعممممممممممممممممممممممممممممه
pig والخنزير الي جنب بيت جار جارنا وعليكم السلام الحمدلله والله بخير كيفك انت Very Happy والله بخير ابشرك انا ابرح عند الاستراحه الي جنب بيتنا انا احب البطاط الي من الاستراحه الي جنب بيتنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانا احب البطاط الي من الاستراحه الي جنب بيتنا والمليس الطعم affraid وانا نفسي فيه ذحينه bounce جيعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وبس ويسلام على البطاطا البطاطا وربي يهي طعممممممممممممممممممممممه Sleep وانا لما انام اتحلم فيه ويسلام على البطاطا وربي يهي طهمممممممممممممممه ويسلام على المليس وعصير الموز الي جنب بين جارنا Shocked وربي يهي طعممممممممممممممممممممممممممممه والمليس الطعم affraid وانا نفسي فيه ذحينه bounce جيعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وبس ويسلام على البطاطا البطاطا وربي يهي طعممممممممممممممممممممممه Sleep وانا لما انام اتحلم فيه ويسلام على البطاطا وربي يهي طهمممممممممممممممه ويسلام على المليس وعصير الموز الي جنب بين جارنا Shocked وربي يهي طعممممممممممممممممممممممممممممه
pig والخنزير الي جنب بيت جار جارنا وعليكم السلام الحمدلله والله بخير كيفك انت Very Happy والله بخير ابشرك انا ابرح عند الاستراحه الي جنب بيتنا انا احب البطاط الي من الاستراحه الي جنب بيتنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
استعرض ملفا شخصيا ارسل رسالة خاصة على الخط

بطاطا بل مايونيز والكتشب والشطه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
تابع الردود على هذا الموضوع